[آخر تحديث: 01 فبراير 2024]
أ) لقد استلمت منتجًا معيبًا/تالفًا، هل يمكنني استرداد أموالي؟
في حال كان المنتج الذي استلمته تالفًا أو معيبًا، يمكنك إرجاع المنتج بنفس الحالة التي استلمته بها مع الصندوق الأصلي و/أو العبوة الأصلية سليمة. بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع، سنقوم بفحصه. إذا تبين أن المنتج معيب أو تالف، فسنقوم بمعالجة استرداد المبلغ بالإضافة إلى أي رسوم شحن متكبدة.
ب) لقد استلمت منتجًا خاطئًا، كيف يمكنني إعادته؟
في الظروف غير العادية عندما تكون السلعة التي تم استلامها خاطئة، يمكنك إرجاع السلعة بنفس الحالة التي استلمتها وفي الصندوق الأصلي و/أو العبوة الأصلية سليمة. بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع، سنقوم بمعالجة استرداد المبلغ بالإضافة إلى عمليات إرجاع مجانية خلال 14 يومًا
ج) لقد غيرت رأيي؛ هل يمكنني إرجاع ما اشتريته؟
في حالة تغيير الرأي، قبل شحن طلبك، ما عليك سوى الاتصال بنا لإلغاء طلبك أو يمكنك إلغاؤه من حساب EMALL الخاص بك وسنقوم بمعالجة استرداد المبلغ بالإضافة إلى أي رسوم شحن مطبقة على نفس بطاقة الائتمان/بطاقة الخصم التي سوف تنعكس في بطاقتك في غضون 7-14 يوم عمل. إذا كنت ترغب في إرجاع السلعة بعد استلامها، فلديك ما يصل إلى 14 يومًا لإعادتها، مع تطبيق الشروط والأحكام التالية:
تتم عملية الإرجاع وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بـ EMALL
أن تكون العناصر في عبوتها الأصلية للبيع بالتجزئة (صندوق مغلق/مغلق)
في حالات طلبات الملابس والأزياء، يجب أن تكون العلامات الأصلية والختم موجودة مع العبوة الأصلية ويجب عدم استخدام العناصر.
د) لقد أجريت معاملة عبر بطاقة الائتمان. كيف يمكنني الحصول على استرداد؟
في حالة إلغاء الطلب أو إذا تم إلغاؤه قبل الشحن، فسيتم رد المبلغ إلى بطاقة الائتمان/بطاقة الخصم تلقائيًا مما سينعكس في بطاقتك خلال 7-14 يوم عمل.
إذا قمت بإلغاء الطلب، والمنتجات التي تم شحنها ولكن لم يتم تسليمها، فسوف تحصل على استرداد كامل المبلغ كائتمانات متجر EMALL في غضون 24 ساعة. عند الطلب، يمكننا ترتيب التحويل مرة أخرى إلى بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك. قد يستغرق المبلغ ما يصل إلى 30 يومًا ليظهر في كشف حساب بطاقتك، اعتمادًا على البنك المصدر.
ه) لقد أجريت معاملة عن طريق الدفع نقدًا عند التسليم. كيف يمكنني الحصول على استرداد؟
إذا قمت بالدفع نقدًا/بالبطاقة عند التسليم، فسنقوم بإعادة المبلغ إلى أرصدة محفظة EMALL الخاصة بك. من أرصدة متجر EMALL، يمكنك إما تقديم طلب جديد أو يمكنك أن تطلب من فريق دعم EMALL تحويل الأرصدة إلى حسابك المصرفي. بريدنا الإلكتروني – ops@emall.ae