[آخر تحديث: 01 فبراير 2024]
في إيمول، نهدف دائمًا إلى تقديم تجربة تسوق رائعة والاستمتاع بالمنتج الذي اشتريته والذي يتمتع بقيمة مقابل المال. ولهذا السبب بالتحديد نريد أن نسمع منك أولاً عن تجربة الشراء الخاصة بك. لذلك، إذا لم تكن راضيًا عن عملية الشراء لأي سبب من الأسباب، فيرجى إخبارنا على الفور حتى نتمكن من حل أي مخاوف قد تكون لديك. نحن نريدك ان تكون سعيدا.
قبل أن نخوض في التفاصيل الجوهرية لعمليات الإرجاع، نريد منك أن تعلم أن هدفنا هو إرضاء العناصر التي تلقيتها، وسنعمل معك لجعل عمليات الإرجاع سهلة للغاية!
سياسة العائدات
لدينا سياسة إرجاع لمدة 14 يومًا لمنتجات التجارة الإلكترونية. من أجل إرجاع مشترياتك أو استبدالها، يتعين عليك القيام بذلك خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء. لا يمكننا تقديم استرداد أو استبدال إذا مر 14 يومًا منذ الشراء. يرجى ملاحظة أن سياسة الإرجاع قد تتغير لكل منتج، وهي مذكورة تحت كل منتج. المحتوى هنا هو السياسة الافتراضية في حالة عدم وجود سياسة إرجاع خاصة للمنتج.
في محاولة للحصول على صفقات للعميل في أسرع وقت ممكن، يتم تسليم المنتجات والقسائم الرقمية تلقائيًا خلال دقائق قليلة من الشراء. ولذلك، لا يمكننا تقديم المبالغ المستردة على المنتجات الرقمية بعد حصول العميل على القسيمة.
بالنسبة للخدمات: تتم معالجة المرتجعات على أساس كل حالة على حدة. وفي حدود المعقول، سنفعل كل ما يلزم لنجعلك سعيدًا. ما لم يكن هناك خطأ ما في عملية الشراء، فإننا عمومًا غير قادرين على تقديم المبالغ المستردة بعد أسبوع واحد من تاريخ الشراء. إذا كنت ترغب في مناقشة إعادة الصفقة، أرسل طلبك عبر ops@emall.ae
بالنسبة للتذاكر: لا يمكن استبدال أو استرداد أو إرجاع قسيمة العروض/التذاكر الخاصة بـ EMALL بعد استلام العميل للقسيمة، ما لم يتم إلغاء الحدث أو نقله إلى تاريخ آخر.
شروط العودة
لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن نستلم المنتج بنفس الحالة التي استلمته بها. ويجب أيضًا أن يكون
- في العبوة الأصلية مع العلامات
- غير مغسولة وغير ملبوسة وغير مستخدمة
ملاحظة: نحن لا نقبل إرجاع المنتج الذي تم ارتداؤه أو تلفه أو غسله أو تغييره بأي شكل من الأشكال.
ملحوظة: يرجى عدم إرسال الإرجاع إلى العنوان الموجود على الطرد الخاص بك. هذا ليس عنوان الإرجاع الخاص بنا وسيؤثر على معالجة الإرجاع.
نحن لا نقبل التبادل
إذا كنت ترغب في استبدال عنصر ما بلون وحجم ونمط مختلف، فيرجى تقديم طلب جديد لهذا العنصر وإرسال الطلب الأصلي مرة أخرى لاسترداد أموالك خلال 14 يومًا تقويميًا من تاريخ الاستلام.
ملاحظة: نحن لسنا مسؤولين عن أي رسوم الشحن المتكبدة أثناء عملية الاستبدال. المشتري هو المسؤول عن شحن العناصر مرة أخرى.
تعليمات العودة
يرجى الاتصال بنا على الفور مع طلبك. سنقدم بعض التعليمات حول إرجاع واستبدال المنتج (المنتجات).
بعد أن نتلقى العنصر الخاص بك، سنقوم بفحص العنصر (العناصر) ونرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا استلمنا العنصر الذي تم إرجاعه. وسنقوم أيضًا بإعلامك بالموافقة على استرداد أموالك أو رفضها.
يتم إصدار المبالغ المستردة من خلال نفس طريقة الدفع. قد يستغرق الأمر ما بين 7 إلى 10 أيام عمل لاستعادة أموالك، اعتمادًا على طريقة الدفع الخاصة بك.
المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة (إن وجدت)
إذا لم تكن قد استردت أموالك بعد، فتحقق أولاً من حسابك البنكي أو اتصل بمؤسستك المالية حيث قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم نشر أموالك المستردة رسميًا.
شحن
لإرجاع منتجك، يجب عليك الاتصال بنا لتزويدك بالعنوان البريدي ورمز الإرجاع.
المشتري هو المسؤول عن تكاليف الشحن لإعادة البند الخاص بك.
إلغاء الطلب
نحن نحاول معالجة الطلبات بسرعة لضمان شحن العناصر. يرجى ملاحظة أن أي إلغاء يتم إجراؤه بعد تقديم الطلب سيخضع لرسوم إلغاء قدرها 10 دراهم إماراتية بغض النظر عن الوقت الذي تم فيه تقديم الطلب (حتى لو كان ذلك بعد ثانية واحدة فقط) كما هو الحال مع التاجر.
يفرض علينا المعالج/بطاقة الائتمان رسومًا مقابل الإلغاء. لن يتم استرداد الطلبات التي تم إلغاؤها بعد معالجتها وشحنها لأنه لا يمكن إعادة توجيه العنصر
يرجى الانتظار حتى وصول السلعة والاتصال بنا.
يرجى قراءة المزيد عن الشحن
تواصل
نحن نقدر التواصل! عملية الإرجاع بأكملها هي مشكلة - يرجى أن نشجعك على الاتصال بنا حتى نتمكن من حل أي مشكلة/مخاوف قد تكون لديك. أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى ops@emall.ae.