[آخر تحديث: 01 فبراير 2024]
في إيمول، نهدف دائمًا إلى تقديم تجربة تسوق رائعة والاستمتاع بالمنتج الذي اشتريته والذي يتمتع بقيمة مقابل المال. ولهذا السبب بالتحديد نريد أن نسمع منك أولاً عن تجربة الشراء الخاصة بك. ولذلك، قمنا بتنفيذ سياسة إرجاع ممتازة وسهلة.
خدماتنا:
يقدم eMall سوقًا سهلًا وكبيرًا للبائعين لإدراج منتجاتهم وبيعها من خلال موقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول.
سيتولى eMall عملية التسويق وإدارة الطلبات ومركز الاتصال وجمع الأموال النقدية ومعالجة الدفع والشحن.
يحق لـ eMall رفض إدراج أي منتج أو بيعه إذا كان المنتج مخالفًا لسياسة البيع الخاصة بالشركة.
يرجى قراءة هذه الشروط بعناية
ستكون عملية الإرجاع والاستبدال مجانية بموجب الشروط التالية:
- المنتج تالف.
- المنتج مختلف عن الطلب الأصلي.
قد يتم تطبيق رسوم الشحن على العملاء الذين يطلبون الإرجاع أو الاستبدال بشروط أخرى.
منتجات الملابس الداخلية (الملابس الداخلية والجوارب) غير قابلة للإرجاع.
منتجات البقالة غير قابلة للإرجاع، ومع ذلك، في حالة وجود سلع تالفة أو معيبة أو مختلفة، وهو أمر غير مرجح، سيتم تطبيق إرجاع المنتج.
أغذية الحيوانات الأليفة غير قابلة للإرجاع.
بالنسبة لطلبات الإرجاع أو الاستبدال، يجب أن يكون المنتج بنفس الحالة التي كان عليها عند استلامه (الصندوق-بطاقة الضمان-الكتالوجات).
المنتجات الرقمية غير قابلة للإرجاع أو الاسترداد.
يجب تقديم طلب الإرجاع خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب.
سيتم تطبيق المبالغ المستردة خلال 7-14 يومًا من استلام المنتج.
يحق لشركة Emall تعديل الشروط والأحكام مع فترة إشعار مدتها 30 يومًا